قصة ستيك هاوس

على مدى أكثر من خمسة وعشرين عاماً نقدم لك كل ما تحبه من الطعام على الطريقة التي تحبها وأكثرِ!

اكتشف المزيد

أكثر من 25 عاماً من المذاق الرائع!

سيتبادر عام 1992 إلى الذاكرة باعتزاز دائماً في ستيك هاوس بوصفه العام الذي وُلِدت فيه الأحلام. فمنذ عقدين ونصف العقد - قبل ارتفاع برجي الفيصلية والمملكة في سماء العاصمة بعدة سنوات - فتح ستيك هاوس أبوابه للمرة الأولى للعامة بوصفه مطعم فاخر يضم 60 مقعداً في شارع الثلاثين القديم في الرياض، ليحفر اسمه بعد ذلك بحروف من نور.

ويمثل ماضي ستيك هاوس الحافل رحلةً واعدةً من النمو بدأت بمطعم بسيط وطاقم صغير يرتدي أفراده زياً غير متكلف ويحتضنون حلم أن يشتهر المطعم بكونه الوجهة المنشودة في الرياض لتناول قطع ستيك رائعة والحصول على خدمة تتسم بالترحيب والود. فبالفعل، قبل وصول الكثير من علامات المطاعم التجارية الغربية بسنوات عدة، كان ستيك هاوس من بين المطاعم الفاخرة في المملكة.

واليوم، يمثل ستيك هاوس سلسلة المطاعم الفاخرة الأكثر ارتياداً في المملكة، إذ يقوم على خدمة أكثر من 2 مليون ضيف في السنة. لقد سبق ستيك هاوس غيره من العديد من المطاعم ليكون الوحيد الحائز على جائزة "أفضل مطعم في المملكة" أربع مرات في الحفل السنوي لجوائز التميز السياحي السعودية. كما حصل ستيك هاوس على لقب "أفضل مشروع" في الشرق الأوسط من جمعية الأعمال الأوروبية، أكسفورد، المملكة المتحدة. و تتوزع فروعه الثمانية عشر في مواقع ملائمة في المدن الرئيسة في البلاد.

وتقدم مطاعم ستيك هاوس خدمةً تتسم بالود والاهتمام في بيئة نظيفة ومريحة. ومازالت قائمتنا لليوم تضم بعضاً من الأطباق المفضلة من عام 1992 بما فيها بوفيه الشوربات والسلطات الطازجة التي يمكنك أن تتناول منها ما تحب. بالإضافة إلى ذلك، يقدم ستيك هاوس الآن قائمة طعام رائعة تضم مجموعةً متنوعةً من الأصناف لإرضاء جميع الأذواق، فهي تضم مجموعةً كاملةً من قطع اللحم الستيك الحلال عالي الجودة. وتُشوى قطع الستيك لدينا على النار إلى درجة النضج التي تفضلها لتحتفظ بالمذاق اللذيذ والطراوة الرائعة. وإذا كنت تفضل شواء قطعة اللحم بنفسك، فإن ستيك هاوس يتميز بتقديم طريقة صحية للشواء ببطء على صخرة الجرانيت السوداء بدرجة حرارة 440.

يتميز ستيك هاوس بتنوع الأصناف التي يقدمها بدءاً من الساندويشات والبرجر إلى قطع الستيك الممتازة المشوية على النار وأطباق الدجاج والمأكولات البحرية ومجموعة واسعة من المقبلات الرائعة. انتهاءً بالحلويات وبعض الخيارات من المشروبات الصحية، ستيك هوس هو المكان المثالي لعشاق الطعام من جميع الأعمار.